عاوزه حل ل مشكله النحافه
جسمي معدوم جدا وزني نزل بطريقه رهيبه بعد الحمل والرضاعه والفطام وصدري نشف وبقا معدوم تمام ونفسي ف حل
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع نظام غذائي صحي ، تناول حليب الصويا و الحلبة . 0 2020-03-01 11:33:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية