عن الدهون المتراكمة في الخد و الرقبة
جسدي عادي ليس نحيفا و لا سمينا لكن خدودي و رقبتي سمينتين و متراكمتان بالدهون فهل هناك حل لإضعافهم دون اضعاف الجسد ككل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الأجزاء تحتاج علاجات موضعية أو تجميلية إن جاز التعبير . 0 2019-10-24 11:21:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية