تعالي بعد التحية و الاحترام علي العمل الجبار انا اعاني من النحافة الشد
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاتة بعد التحية و الاحترام اشكركم علي هذا العمل الجبار انا اعاني من النحافة الشديدة ولا استطيع ان اكل جيداً
إجابات الأطباء على السؤال
- عليك انتباع نظام غذائي يعتمد على نسبة عالية من البروتينات, الأغذية البروتينية تساعد على كسب وزن صحي وبالتدريج خصوصا ان كان في كل وجبة مصدر منه. البيض هو اغنى المصادر بالبروتينات سريعة الامتصاص. - تناولي وجبات خفيفة كل 3 ساعات.الوجبات الخفيفة مثل الفواكه المجففة (التمر ,المشمش المجفف,التين المجفف,الزبيب) أو بوظة بالحليب . -تناول كأس نعنع مرتين باليوم. 0 2016-04-07 13:40:40
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية