تراكم الدهون في البطن كيفية العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
جسم الرجل يخزن الدهون الضاره في منطقة الكرش لذا عند تخفيف الوزن فهي اول منطقه تزول منها الدهون ولكن شرط اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-04-24 10:14:54
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية