تتورم شفتاي وأشعر بحكة داخل الفم والبلعوم والمريء،وقد يصل الأمر إلی أن تأتيني نوبة الربو -حيث أنني مصابة بالربو- في حال تناولي للأطعمة التالية: طماطم،خيار،تمر،أناناس،بطيخ،خربز،موز،باذنجان. فما السبب؟ وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
قد تسبب البروتينات الموجودة في هذه الاطعمة هذه الاعراض وهو ما يبدو انك تملكين حساسية اتجاه هذه البروتينات, عليك بالابتعاد عن هذه الاطعمة واللجوء الى الطبيب او اخصائي تغذية لايجاد البديل المناسب عن هذه الاطعمة 2 2015-01-31 11:07:21
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية