اعانى من نقص كالسيوم ...واخذ جرعات عليه عن طريق الفم ....ولن بلا جدوى حيث ان الامتصاص عن طريق الجهاز الهضمى بطىء....بعكس الحقن فما السبب

تغذية
ذكر 22 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 941
اعانى من نقص كالسيوم ...واخذ جرعات عليه عن طريق الفم ....ولن بلا جدوى حيث ان الامتصاص عن طريق الجهاز الهضمى بطىء....بعكس الحقن فما السبب

اجابات الاطباء

يمكن ان يكون السبب في تناول مصادر الحديد مع الكالسيوم فيسبب قلة امتصاصه . واحيانا نقص فيتامين د . افحص... اقرأ المزيد
يمكن ان يكون السبب في تناول مصادر الحديد مع الكالسيوم فيسبب قلة امتصاصه . واحيانا نقص فيتامين د . افحص مستوى فيتامين د
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية