تبلغ طولهاسم وزنها تريد حمية وتمارين رياضية ارشادنا الى ما هو مناسب له
اختي تبلغ من العمر 33سنة طولها164سم وزنها110 تريد حمية وتمارين رياضية ارجو ارشادنا الى ما هو مناسب لها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هناك زيادة في الوزن حوالي 40 كيلو , ينصح استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب عمرها , واستشارة اخصائي غدد صماء وسكري والالتزام ببرنامج رياضي 1 2014-11-08 13:15:34
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل