ة انا ٢٥ متزوجة عند بنت عمرها ٣ونص انا وزني كان ٦٠هلا صار ٧٣ما لعرف شل
مرحبا دكتورة انا عمري ٢٥سنة متزوجة عند بنت عمرها ٣ونص انا وزني كان ٦٠هلا صار ٧٣ما لعرف شلون بدي اخلص من هل وزن انا بصراحة ما اقدر اعمل ريجيمات
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل نظام حياة معتدل وليس نظام غذائي قاسى اى يجب شرب 16 كوب ماء يوميا و المشي ساعه يوميا وتقليل كميه النشويات والدهون والسكريات وزيادة كمية الخضروات والفاكهه يمكن عمل جلسات تخسيس موضعي على المناطق التي تتراكم فيها الدهون اجهزه الليزر البارد و حقن الميزوثيرابي الموضوعيه 0 2017-10-11 11:07:24
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي