انا ١٧ بس كتير وزني زاد هاي الفترة بسبب انو انا توجيهي واكل كتير وانا
انا عمري ١٧سنة بس كتير وزني زاد هاي الفترة بسبب انو انا توجيهي واكل كتير وانا بدرس وما بتحرك ووزني وصل ٨٣ اريد حل لو سمحت
إجابات الأطباء على السؤال
احرصي علا تناول 3 وجبات رئيسية و3 وجبات خفيفة بينهم- لا تنسي وجبة الفطور لاهميتها في عملية خسارة الوزن- ركزي على تناول الخضروات والفواكه - ركزي على الحبوب الكاملة مثل الشوفان- تناولي الحليب ومنتاجاته قليلة الدسم- اكثري من تناول البقوليات خلال الاسبوع - تناول اللحوم منزوعة الدهن والجلد- تناولي الاسماك مرتين في الاسبوع- تجنبي المشروبات الغازية والحلويات- قللي استخدام الدهون والزيوت أثناء الطبخ - اكثري من شيّ أو سلق الاطعمة بدلاً من قليّها - مارسي الرياضة لمدة لا تقل عن 150 دقيقة في الاسبوع 0 2015-10-18 13:35:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية