اعادة وضع الصدر لحجمه الطبيعي
السلام عليكم ورحمه الله بعد الولاده ازداد وزني بشكل ملحوظ واضررت لوضع البالون لخسارة وزني من ٩٩ كيلو إلى أن أصبح الان ٩٠ كيلو وفي هذه الاثناء لاحظت خسارة حجم صدري علما انني لا ارضع رضاعه طبيعية . السؤال: هل هناك أي نوع من الغذاء لا يؤثر على وزني ويزيد من حجم صدري؟
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يشمل نزول الصدر ف هذا أمر طبيعي عزيزتي 0 2023-02-03 18:41:08
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية