بدات باستعمال دواء فتح الشهية nurax فاذا بمعدل السكر لدي يرتفع الى غرا
بدات باستعمال دواء فتح الشهية nurax فاذا بمعدل السكر لدي يرتفع الى 4 غرام. هل هناك علاقة مع هذا الدواء والسكر؟ شكرا جزيلاً
إجابات الأطباء على السؤال
العلاقة بين هذا المكمل الغذائي الفاتح للشهية و سكر الدم هي علاقة غير مباشرة بمعنى أن هذا المكمل قد يساعد على فتح الشهية و بالتالي زيادة الطعام المتناول ما يؤدي بالضرورة لإرتفاع مستوى السكر . 0 2018-05-15 13:07:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
م م
سكر تراكمي 15%وعملت تحليل الغلوكوز بعد شهر من الاصابة بالسكري طلع 109 هل هذا يعني تحسن في ارتفاع السكري