باختصار انا نحيف يبلغ طولى سم ووزنى كيلو جرام اريد حل للنحافة لاننى اش
السلام عليكم باختصار انا شاب نحيف يبلغ طولى 183 سم ووزنى 62 كيلو جرام أريد حل للنحافة لأننى أشعر بقلة الثقة فى النفس جراء هذه المشكلة كما اننى أشعر بالحرج من نحافتى
إجابات الأطباء على السؤال
يشمل علاج النحافه على البحث عن أي مرض عضوي أو نفسي فكثيرا ما يكون سبب النحافة أمراض هرمونية أو عضويةلذلك يفضل مراجعة الطبيب للفحص والكشف عن الأسباب التي ادت الى نحافة ومعالجتها ويمكن تحليل هرمونات الغدة الدرقية ونسبة السكر بالدم وايضاالعمل على التحليل المستمر للكشف عن الديدان المختلفة التى كثيرا ما تكون سبب النحافة وبعد ذلك يتم اعطاء العلاج المناسب من قبل الطبيب وايضا يتم استعمال برنامج غذائي مناسب. 0 2016-03-04 14:22:04
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية