ضعيفه واريد علاج للتسمين وما ياثر على الرضاعه
دكتور اني ضعيفه جدا وبنفس الوقت ارضع اريد تكتبلي علاج من الصيدليه للتسمين وما ياثر على الرضاعه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل التقييم التغذوي و الصحي ليتسنى إعطاء النصيحة المناسبة .عموما ينصح بتناول وجبات 4 - 6 وجبات صغيرة بدلا من 3 رئيسية و الإكثار من تناول المكسرات و الفواكة المجففة (كالمشمش و الزبيب و التمر) كما ينصح بتناول الحليب بمعدل 3-4 أكواب يوميا و تناول زيت الزيتون و إضافته إلى السلطات .كما يمكن تناول مسحوق الإنشور (و هو مكمل غذائي يباع في الصيدليات) بمعدل كوبين حسب التعليمات المدونة على العلبة إضافة إلى حبوب الحلبة (تباع أيضا في الصيدليات) .  1 2022-03-13 19:24:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
أني ضعيفه وشهيتي للطعام قليله وعندي قولون عصبي ممكن أخذ عسل العروسه لفتح الشهيه والتسمين