اعاني من ضعف وقلة وزن
اني بنت عمري ١٩ سنة و وزني ٤٦ احيانا يزيد لكن مايتعدى ال٥٠ طول حياتي ما عبرت ٥٠ رغم راجعت اطباء وكتبولي مشهيات و غيرهن جميعهن كانوا بلا فايدة ما صار تغيير وظلت ضعيفة و ماحس بجوع دايما قليل اكلي فكيف اكدر اخلي وزني يلائم طولي اني طولي ١٦٢؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 1 2019-07-11 10:46:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
اولا ممكن يكون جسمك ما بستفيد من الطعام وهاد سببه جراثيم في المعدة بتحتاج لفحص من المختبر . اذا الموضوع فقط بالشهية فالوجبات لازم تكون مغذية يعني لازم على 4 وجبات وجيات باليوم تاخدي كأس حليب كامل الدسم وبيضة مسلوقة واذا تحسن الوزن بعد شهر بكون جسمك قابل يزيد بسهولة
1 2019-07-10 10:33:47
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية