اني أعاني من السمنة ممكن العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك وكم وزنك ؟افضل طرق العلاج للسمنة حمية غذائية وممارسة الرياضه مع النوم لساعات كافية وصحة نفسية جيدة. 1 2015-08-24 17:01:28
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية