انحف واريد جواب هسة لانه لا كيف استشير طبيب اريد رجيم ينف ع الاقل كيلو
اريد ان انحف واريد جواب هسة لانه لا اعرف كيف استشير طبيب اريد رجيم ينف ع الاقل 10 كيلو في 10 ايام او اسبوع واحد رجاءاً
إجابات الأطباء على السؤال
الحد الاعلى لخيارة الوزن بشكل صحي هو ٢ كيلو اسبوعيا، والارقا التي ذكرتها ستسبب لك مشاكل صحية كبيرة عدا عن انك ستعود لاكتساب الوزن اذا خسرته بسرعة لان الجسم سيعتبر ان وزنك القديم هو الوزن الطبيعي وسيعود لاكتساب هذا الوزن الذي فقدته فور عودتك لنظامك الغذائي السابق، عليك باتخاذ الطريق الصحي والسليم لخسارة الوزن ومراجعة اخصائي تغذية لتتعلم كيف تغير عاداتك الغذائية و يكون نمط حياتك صحيح طول حياتك فلا تعود مجددا للوزن الزائد 0 2015-08-03 08:32:03
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية