اناوزنئ كيلو جرام طولئ استعملوالجرعه وحده صباح وحده مسائي هل مناسب ليه
اناوزنئ102 كيلو جرام طولئ 156 استعملوالجرعه وحده صباح وحده مسائي هل مناسب ليه وزنة ومعندبش ائ امرض بفصل الله
إجابات الأطباء على السؤال
سؤلك غير مفهوم 0 2016-08-12 08:32:50
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
سؤلك غير مفهوم