اناا اعاني من نحافه شديده بس باكل كويس واخدت كرتيزون لمده 3شهور ونفخ وجهي فقط في ضرر لو اخدت كرتيزون لزياده وزني اناا عندي 19سنه
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا هناك ضرر اذا لم يكن تحت إشراف الطبيب ولم يكن له أسباب لاستخدامه قد يؤدي إلى السكرى 0 2019-05-22 09:01:47
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية