انا ي اخوان ابي اسوي رجيم انا مااكل الى بالمطاعم وش افضل اكل لريجم علم
السلام عليكم . انا ي اخوان ابي اسوي رجيم انا مااكل الى بالمطاعم وش افضل اكل لريجم علماً انس اكل وجبتين باليوم
إجابات الأطباء على السؤال
الحرمان من الاكل ليس حل لنقصان الوزن ... بل يجب تنظيم الاكل خلال اليوم ... واختيار اكل صحي غني بالفوائد وقليل بالسعرات .... من خلال اتباع نظام غذائي صحي وسليم بالاضافه الى ممارسه الررياضه بانتظام ... ويتم وضع نظام غذائي اعتمادا على قياسات معينه من قبل اخصائي تغذيه 1 2015-03-01 07:39:31
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
عليك اتباع حمية مخصصة لك حسب القياسات الجسمية والوزن الذي تريدين الوصول اليه مع ممارسة الرياضة, الحرمان والعدد القليل من الوجبات لا يساعد على تنزيل الوزن بل على العكس يزيد من الوزن 1 2015-02-28 15:31:15
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية