انا ووزني وطولي انحف وان اطول و انحف خلال وللمعلومية انني اشرب اقل من
انا عمري 13 ووزني 73 وطولي 147 اريد ان انحف وان اطول واريد ان انحف خلال سنة وللمعلومية انني اشرب اقل من 2لتر ماء يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لعمر 13 سنة ينصح بتنظيم الوجبات بجيث لا تتناول اكثر من 3 وجبات رئيسية بينهما وجبتان خفيفتان مثل الفواكه. لعب كرة السلة او القفز على الحبل يساعدك في خسارة الوزن .عد م تناول الوجبات السريعة او شرب المشروبات الغازية اكثر من مرة كل اسبوعين. استبدال الحلويات بالفاكهة المجففة . اتمنى المتابعة معاقرب اخصائي تغذية كي تبقى تحت الاشراف و مراقبة الوزن . اضافة لوصف تحليل يخص مقازمة الانسولين و فحص الغدة الدرقية 0 2014-09-19 19:23:56
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية