انا ووزني طولي م ماهو الوزن المثالي للطولي وكيف استطيع زيادة وزني مع ا
أنا عمري 26 ووزني 45 طولي 1م55 ماهو الوزن المثالي للطولي وكيف أستطيع زيادة وزني مع العلم لدية حساسية غلوتين
إجابات الأطباء على السؤال
حساسية الجلوتين تجنبها بالبعد عن مصادرها في الأكل أغلب مصادرها الحبوب القمح والشوفان والشعير 1 2017-06-13 00:51:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لزيادة الوزن عليك بالتالى تناول الطعام بشكل منتظم 6ل8 وجبات باليوم علي أن تبدأ بالفطور قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى 3 كوب علي أن تكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة من كل نوع وتفرم بالخلاط وتؤخذ يوميا 1 2017-06-13 00:50:50
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية