عدم زيادة الطول عندي
سلام ، أنا شاب عمري ١٩ وطولي ١٥٤ واهلي كلهم طوال مدري ليش طلعت قصير بينهم اخذ فيتامينات ومكملات غذائية ما افادتني وتمرنت تمارين الاطاله ما استفدت شي لي تقريبا من عمري ١٢ ما زدت إلا خمسه سنتي الحل يا دكاترة ابغا على الاقل اتعدى ال١٦٠
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و ما زال امامك وقت للنمو و زيادة الطول 0 2023-05-09 18:46:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية