انا وزني ٦١ واطمح ان اصل الئ٥٠ طولي ١٦٠ ووزني ماينزل بسرعه وعندي شهيه مفرطه للاكل وجسمي صار مشوه بسبه الدهون الي بلارداف والكرش ايش الحل !؟ ياريت تفيدوني؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... اخي عليك بالرياضة وخصوصا رياضة البطن وتمارين المعدة فهي جيدة بحرق دهون البطن ويجب تعدد وجباتك خلال اليوم وعدم اقتصار الكل بوجبة واحدة لانو تناول وجبة واحدة تعمل على تخزين الفائض منها على شكل دهون عليك بتناول الخضار والفواكه ايضا , كما يفضل الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والعصائر المحلاة وزيادة النشاط البدني , بالتوفيق . 1 2016-06-07 05:33:05
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية