انا وزني وطولي ارغب بانقاص وزني هل من الممكن بدون نظام صحي لان ذالك صع
انا وزني 52 وطولي 149 ارغب بإنقاص وزني هل من الممكن بدون نظام صحي لان ذالك صعب فقليل نشتري الفواكهة والخضروات ...
إجابات الأطباء على السؤال
الاخت الكريمه وزنك مناسب مع طولك (انتي في الوزن الطبيعي) 0 2015-08-04 17:08:28
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية