انا وزني 63 وطرلي 154 عندي صعوبه في احراق الدهون كم ساعه يجب علي ان اقضيها بالمشي حتى اخسر الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و المشي أو الرياضة عموما عامل مساعد فقط ، و بالضرورة لا ينفع الإعتماد على العامل المساعد بدلا من الأساسي و هو النظام الغذائي . 0 2019-06-17 11:43:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
مشي وتغير النظام الغذائي ام من المشي لان كي تحرقي نصف رغيف خبز لابد أن تمشي نصف 0 2019-06-16 11:16:24
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة