انا وزني وسويت جميع التحاليل الحمدلله سليمه مع العلم اذا ارتفع اقصى حد
السلام عليكم انا عمري 21 وزني37 وسويت جميع التحاليل الحمدلله سليمه مع العلم اذا ارتفع اقصى حد39 ما الحل؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكم السلام و رحمة الله عليكي المتابعة مع اخصائي تغذية لتقديم حمية مناسبه لكي يمكنك زيارة ايا من مراكز دكتور نيوترشن و هي متوفرة داخل المملكة اطلبي منهم الفحص و الاستشارةةالمجانية. يفضل الاتصال بهم لتحديد موعد الزيارة او عن طريق الموقع الالكتروني 0 2017-06-15 11:11:47
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية