السلام عليكم انا وزني 40 طولي متر وتمانيه وستون ليس بي مرض حسب اخر تحليل دم كنت امارس العادة قبل البلوغ وكتيرا اشك بي نحافة وراتيه واريد حل لنقص الوزن ولا اريد ان يذهب تعبي.
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-04-24 11:44:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
لزيادة الوزن عليك بالتالى أولا فحص دم وفحص بول وفحص براز للتأكد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي مناسب لزيادة الوزن يعتمد على تناول الأطعمة والمشروبات بشكل منتظم كل 2ل3 ساعات باليوم 0 2019-04-22 14:24:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية