انا وزني طولي فئة دمي A ما هي حمية الغذائية لمانسبة لي
مرحبا انا عمري 20 سنة وزني 59 طولي 155 فئة دمي A+ ما هي حمية الغذائية لمانسبة لي
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد دراسات كافيه لكي تثبت فعالية رجيم فئة الدم، فانصحك باتباع سلوب حياة صحي تناولي 3 وجبات رئيسية يتخللها 3 وجبات خفيفة احرصي على تناول وجبة الافطار احرصي على تناول الحليب ومنتاجاته قليلة الدسم احرصي على تناول الاسماك مرتين على الاقل في الاسبوع اكثري من تناول الكربوهيدرات معقدة التركيب " البرغل، الفريكة، الارز الاسمر، الحبوب الكاملة، الشوفان" قللي من شرب المشروبات الغازية وتناول الحلويات الدسمة اكثري من تناول الخضراروات سواء أكانت طازجة أو مطبوخة تناولي حصتين من الفواكه يومياً تناولي البقوليات على الاقل 3 أيام في الاسبوع مارسي الرياضة لمدة 150 دقيقة على الاقل في الاسبوع 0 2016-01-08 17:40:38
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية