انا وزني زايد لاكن عند ما امشي برجيم اهلي يمنعوني ويقولون عند ماااكبر
انا شاب عمري 16 وزني زايد لاكن عند مااريد ان امشي برجيم اهلي يمنعوني ويقولون عند ماااكبر سستحول الدهون الى طول وانا لست بالغ هل هذا صحيح ??
إجابات الأطباء على السؤال
لا هذا ليس صحيح فانت في عمر النمو وجسمك يحتاج في هذه الفترة لبناء العضلات وتراكم الدهون قد يمنعك من ممارسة الحركة بشكل طبيعي كما قد تؤثر السمنة على الهرمونات فيجب عليك استشارة اخصائي تغذية وممارسة الرياضة كالمشي لمدة ساعة يوميا 1 2015-03-11 08:59:49
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية