لدي مشكلة في المؤخرة او الارداف
مرحبا انا شاب عمري17 سنة وزني 68 انا لدي مشكلة في الارداف عندما اجلس فقط لمدة 5 دقاءق يتغير حجمها وتزداد حتى اني امنع الجلوس العادي مع االناس وحتى لو امارس الرياضة تنقص قليلا لكن بعض ساعات ترجع الى حجمها الكبير اتمنى الجلوس مثل الناس ولا يتغير حجمها ارجو الحل يادكتور
إجابات الأطباء على السؤال
إنقاص الوزن من خلال اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني سيساعدك في ذلك 0 2023-06-10 15:19:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية