الحلبة و اضرارها ممكن استفسار
انا عمري 18 سنة و عزباء و اشرب الحلبة للتسمين. هل الحلبة بتأثر عليا لما اكبر و بيقولو انو تخليك ماتجيبي اولاد هل صحيح؟؟؟!
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اي اساس صحيح ابدا لهذا االكلام 2 2023-03-03 09:31:51
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
لا يوجد اي اساس صحيح ابدا لهذا االكلام