انا نحيفة و وطوليووزني
انا نحيفة وعمري 16وطولي59ووزني47
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي الاكثار من عدد الوجبات من 6 ل 8 وجبات ف اليوم كل ساعتين او ثلاث. ايضا شرب عصير برتقال فريش يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. شراب منقوع الحلبة المغلي و محلى بالعسل جيد ايضا. و يفضل اكل الحلبه الفواكه المجففة ايضا بها سعرات حرارية عالية كالتمر و التين المجفف المحافظه على شرب 8 اكواب ماء يوميا و النوم من 6 ل 8 ساعاتو عمل ريضة خفيفة. يفضل زيارة مختص لمعرفة السبب. و حله ان وجد. دمتم بتمام الصحة و العافية. 0 2017-06-24 08:06:38
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية