انا نحيف بعض الشى ,لكن اأكل كثيرا وشهيتى مفتوحه دائما فلماذا النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون عندك زيادة في نشاط الغدة الدرقية أو أسباب أخرى، لكن يجب التأكد من أنك فعلا تعاني من النحافة وذلك يتحدد بالوزن والطول. 1 2015-03-14 14:42:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية