انا مشكلتي نحيفة جدا وجربت كتير ادوية ما فدتني انا وزني كيلو وطولي اري
سلام عليكم انا مشكلتي نحيفة جدا وجربت كتير أدوية ما فدتني انا وزني 45 كيلو وطولي 59 اريد اجابة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام...مؤشر كتلة الجسم لديك 17.8كغ/ متر مربع هذا يعني انك بحاجة للتغذية الجيدة..عسل ملكات النحل من الأغذية التي تساهم يتحسين الشهية وزيادة الوزن و احرص على تناول الأغذية ذات القيمة الغذائية العالية كالمكسرات والكربوهيدرات كالذرة والأرز والبطاطا والمعكرونة فهي تكسبك الوزن بشكل جميل على عكس الأغذية العالية المحتوى من السعرات والغير الصحية، يمكن إضافة الكريمة إلى الشوربات وشرب الحليب كامل الدسم والفواكه والعصائر الطبيعية والكوكتيلات مع القشطة...و وكوني دائما على ثقة عالية وحب لنفسك فطالما انك بصحة جيدة وعافية فإنك سوف تكسبين الوزن الذي تحبيه ... 4 2015-07-09 11:10:06
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية