انا مريضة سيلياك واتناول حليب الماعز فهل هو مفيد لمرضي ام انه مضر
السلام عليكم أنا مريضة سيلياك وأتناول حليب الماعز فهل هو مفيد لمرضي أم انه مضر
إجابات الأطباء على السؤال
مرض السيلياك (حساسية القمح)فالمشكلة بالقمح و منتاجاته وليس بالحليب و منتاجاته ، لذلك لن تتضرري بتناول الحليب طالما انه مبستر 0 2017-06-13 14:16:40
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية