هل الفول المدمس لمريض السكري والضغط في نفس الوقت لشخص يبلغ ٥٠ يضره على
مرحبا هل الفول المدمس لمريض السكري والضغط في نفس الوقت لشخص يبلغ من العمر ٥٠ سنة يضره على الفطور حتى لو كان كل ٣ايام ؟ ام هو مفيد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي...لا مشكلة في اكل الفول المدمس باعتدال لمريض السكري والضغط لكن يجب الانتباه الى كمية الملح المضافة ويفضل عدم اضافة الملح. بالتوفيق 1 2016-02-07 18:15:14
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية