انا اشتهي السكر والحلويات باستمرار وبدا قبل اشهر تغريبا وان لم اتناوله
السلام عليكم دكتور انا اشتهي السكر والحلويات باستمرار وبدأ هذا قبل 3 اشهر تغريبا وان لم اتناولها اصاب بالغثيان واصبح غير متوازنة هل هذا يدل على انني مصابة بمرض السكر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ليس بالضرورة، و لكن يجب ان تفحص دمك باقرب وقت 1 2016-03-12 21:57:25
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية