انا محمد اعني من السمنه المفرطة وزني نصحوني بشرب Yokepe الماني هل يضر
السلام عليكم انا محمد اعني من السمنه المفرطة عمري 16وزني 120 نصحوني بشرب Yokepe الماني هل يضر في جسمي مثلن يحرق الدهون المفيدة وبيقي الدهون الضارة رجاء انصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
اتجه بالبداية لنظام غذائي من مختص تغذية وحاول ممارسة التمارين الرياضية قدر الامكان وابتعد عن المتسحضرات والادوية لتحصل على نزول صحي واجعل اخر خياراتك الشفط او قص المعدة او تكميمها 0 2017-04-02 07:33:36
طاقم الطبي