النحافة انا نحيفة جدا
انا ليست لدي شهية للأكل وانا نحيفة جداََ اريد أن اسمن باسرع وقت
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و ليتستى معرفة السبب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتسنى اعطاء النصيحة المناسبة . 0 2020-10-02 12:05:09
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية