انا لدي وزن زائد وكرش بدات باستخدا وصفة للتخلص من الكرش هي زنجبيل قرفة
مرحبا انا شاب عمري 35 لدي وزن زائد وكرش بدأت باستخدا وصفة للتخلص من الكرش هي ... زنجبيل+قرفة +كمون +ليمون ..والتناول يتم قبل كل وجبة بـ 15 دقيقة ماذا تنصحني هل هذه الوصفة مفيدة ام لا وبماذا تنصحني... شكرا جزيلا تقبلوا فائق تحياتي
إجابات الأطباء على السؤال
خلطة مفيدة جدا و يمكن ان تضيف شاي اخضر ايضا , و لكن ينصح باتباع حمية قليلة الدهون و ممارسة تمارين البطن و المشى 1 2013-04-27 15:43:40
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية