انا كان وزني ٩٩ ونزلت في اسبوع ٦ كيلو لاني انتظمت في الاكل وفي الرياضه انا بعد كل وجبه اشرب شاي اخضر مع القرفه ،ما هي الاشياء اللي تساعدك انو تشد الترهلات غير الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... عزيزتي لا يوجد شئ يشد الترهلات بعد خسارة الوزن غير الرياضة الا اذا لجأتي الي العمليات الجراحية . 3 2015-09-17 15:21:26
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية