عايزه حاجه تزود الوزن وتكبر الصدر
انا في أولى كليه ووزني قليل خالص وصدري صغير جدا وعايزه حاجه تزود الوزن وتكبر الثدي
إجابات الأطباء على السؤال
النحافة تؤثر سلبيا في التوازن الهرموني و عليه بالضرورة زيادة الوزن ستؤثر إيجابيا على التوازن الهرموني و بالتالي على حجم الصدر و الصحة عموما و يمكنك زيادة الوزن عن طريق إتباع نظام غذائي صحي و قد يتم وصف بعض المكملات الغذائية بناءا على التقييم . 0 2019-09-16 11:11:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية