السمنه المفرطه للشباب وازاي اقدر اخس
عندي 19 سنه وعندي سمنه مفرطه طولي 160 ووزني 102 وبحب الاكل وعايزه حاجه تسد نفسي
إجابات الأطباء على السؤال
أساسيات إنقاص الوزن هي إتباع نظام تغذوي صحي و زيادة النشاط البدني و قد ينصح بإستخدام الأدوية حسب الحالة . ينصح بتناول الخضروات الطازجة كالطماطم و الخيار و السلطات في بداية كل وجبة إضافة إلى تناول كوب الى كوبين ماء قبل الوجبة بنصف ساعة . 0 2021-09-13 03:43:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية