انا في السادس اعدادي واعاني من نقص في الوزن وفقدان للشهية طولي ١٧٠ ووز
إجابات الأطباء على السؤال
الاهرمونات المعوضة للغدة الدرقية تؤدي لتلك الحالة .ذا عرف السبب بطل العجب . المطلوب العودة الىى نمط الحياة السابق قبل الاصابة واجراء بعض الفحوصات الطبية المخبرية, مثل vit B12 ,D يجب الاحتمام اكثر في نوعية الاكل ... للحصول على الفيتامينات و المواد الغذائيه اللازمه و ممارسة الرياضه
1 2018-09-25T17:24:23+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%AA%D8%BA%D8%B0%D9%8A%D8%A9/%D8%A7%D9%86%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AF%D8%B3-%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%85%D9%86-%D9%86%D9%82%D8%B5-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D9%86-%D9%88%D9%81%D9%82%D8%AF%D8%A7%D9%86-1236859#answer-0الاهرمونات المعوضة للغدة الدرقية تؤدي لتلك الحالة .ذا عرف السبب بطل العجب . المطلوب العودة الىى نمط الحياة السابق قبل الاصابة واجراء بعض الفحوصات الطبية المخبرية, مثل vit B12 ,D يجب الاحتمام اكثر في نوعية الاكل ... للحصول على الفيتامينات و المواد الغذائيه اللازمه و ممارسة الرياضه