انا في الاربعين من غير متزوجة اعاني من زيادة في الوزن رغم اني اشهر اتب
سلام عليكم انا امراة في الاربعين من عمري غير متزوجة اعاني من زيادة في الوزن رغم اني منذ 6 اشهر اتبح حمية عذائية لكن غير قاسية ولم الاحظ اي نقصان في الوزن ممكن اعرف لسبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باستشاره اخصائيه تغذيه. 0 2013-01-11 17:51:10
الدكتورة سوزان عثامنة
نسائية وتوليد
انصحك باستشاره اخصائيه تغذيه.