انا فتى اتبع نظام صحي ينقصني كيلو ونصف في الاسبوع هل مضر بصحتي وشكرآ
مرحبا انا فتى عمري 14سنة اتبع نظام صحي ينقصني كيلو ونصف في الاسبوع هل هذا مضر بصحتي وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك عزيزي.. اشجعك على الاستمرار وابارك جهودك .. النزول الصحي هو نزول الوزن التدريجي بمعدل نصف الى واحد كيلو بالاسبوع ... اي 2-4 كيلو بالشهر .. بالتوفيق يااااارب 1 2015-08-04 09:47:21
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية