انا فتات بعمر وزني kg و طولي cm اخسر kg او لاسباب صحية في اقرب وقت ولا
انا فتات بعمر 19 وزني 58kg و طولي 158cm اريد ان اخسر 5kg او اكثر لاسباب صحية في اقرب وقت ولا يمكنني ممارسة الرياضة رجاء افيدونيي؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
مركز وقايه للتخسيس والعلاج الطبيعى  فى جوجل واقرئى المقال
نصاائح للتخلص من الوزن الزائد والوصول الى الوزن المثالى
الدكتور اسامه محمد
تغذية