انا عملت نطام غذائي والحمد لله نقصت وزني كان وحاليا بس ما عرفت كيف ممك
السلام عليكم انا عملت نطام غذائي والحمد لله نقصت وزني كان 67 وحاليا 56 بس ما عرفت كيف ممكن اعمل تثبيت لوزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تثبيت الوزن يتم عن طريق اتباع نظام غذائي يتناسب مع احتياجات جسمك الحالية. 0 2016-07-23 08:33:45
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية