انا ووزني وطولي كيف ازيد من طولي
انا عمري 15 ووزني 51 وطولي 164 كيف ازيد من طولي بأسرع وقت
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الطول يجب تناول كمية كافية من مصادر الكاليسيوم يومياً وهي الحليب ومشتقاته 4 حصص يومياً بالإضافة لكمية كافية من مصادر اللحوم وهي اللحم والدجاج والسمك والبيض والبقول، وينصح بالنوم ليلاً بمعدل 8-9 ساعات لزيادة افراز هرمون النمو، والحرص على ممارسة الرياضة. 1 2017-03-26 16:02:05
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية