انا عشرين وزني طولي هل يعتبر و زني طبيعي لقد اجريت فحصات الدم و كانت ك
السلام عليكم أنا شاب عمري عشرين سنة وزني55 طولي 170 هل يعتبر و زني طبيعي لقد أجريت فحصات الدم و كانت كلاها إجابية و الحمدلله لكن أنا حاس إن نحيف فبماذا تصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن الحدود الطبيعية ، و تذكر ان زيادة الوزن أسهل من فقدانه 0 2018-04-12 05:45:49
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك ضمن المعدل المثالي لكنه في الحد الأدنى،ـ يمكنك الزيادة لحد 65 كيلو، يمكنك تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية لزيادة وزنك بشكل صحي، كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية، مع تناول كمية كافية من اللحوم ومنتجات الحليب والفاكهة والخضار، وينصح بعمل رياضة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لكسب بعض العضلات. 0 2018-03-25 07:45:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية